U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

أغلق حاسوبك وافتحه بدون لمسه وبمجرد الاقتراب منه والابتعاد عنه فقط !

أغلق حاسوبك وافتحه بدون لمسه وبمجرد الاقتراب منه والابتعاد عنه فقط !


السلام عليكم والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم، إخواني الكرام أخواتي الكريمات في هذه المقالة سنتعرف وإياكم على كيفية القيام بإغلاق الحاسوب الشخصي، أو فته بدون لمسه أو الضغط على أي زِر وذلك فقط بالاقتراب منه أو الابتعاد عنه، في سبيل حماية حاسوبك من المتطفلين. هذا ما سنسلط عليه الضوء في هذه المقالة المختصرة، أكمل قراءة الأسطر التالية لتتعرف وببساطة على هذه الطريقة السهلة، وأتمنى أن تفديكم بإذن الله.

نتيجة بحث الصور عن أغلق حاسوبك





دوماً الجديد أحبابي الكرام، فنحن كمهووسين geeks بعالم النت والبرامج والتطبيقات، دوماً ما نبحث عن طرق مجنونة وتقنيات حصرية متقدمة بحيث أنه يومياً تطرأ على بالنا مجموعة من التساؤلات والأفكار التقنية المتعددة وغير الاعتيادية، وبالتالي فإن معظم هذه التساؤلات لا تطرأ على الأناس العاديون ولا تخطر ببالهم كما هو الحال لمعظم المهووسون geeks.



في هذه الطريقة التي سنوضحها لكم والتي يمكنك من خلالها إطفاء أو إغلاق حاسوبك أو فتحه بدون لمسه وبمجرد الاقتراب منه والابتعاد عنه فقط !..، وهذا حقيقة أمر عجيب يكان يكون سحراً ، بل حقيقة ولا عجب ولا دهشة أمام التكنولوجيا اليوم فعالم التقنية شهد توسعاً كبيراً فيما يتعلق بالأمور الغير اعتيادية في حيات الإنسان والتي يمكن للتكنولوجيا أن تخلقها في واقعنا المعاصر خصوصاً، رغم ذلك فأنت لا تحتاج لحاسوب تقتنيه من محل تجاري مشهور أو تشتره عن طريق eBay أو amazone أو من شركة Apple  أو SAMSOUNG فلا شيء من هذا القبيل لأنك بكل بساطة تحتاج فقط لبرنامج بسيط لتثبته على حاسوبك وليكن أي نوع من الحواسيب فهذا لا يهم.




شيء مدهش أليس كذلك !!؟
في أول وهلة قد يبدوا أمراً مستحيلاً حقاً ولكن مع برنامج  Btprox لا شيء مما تحدثنا عنه في السطور السابقة مستحيل، بل من خلاله سوف تتمكن وبكل سهولة من حماية حاسوبك من المتطفلين، سواءً تعلق الأمر بأصدقائك أو بإخوتك أو الجواسيس بمنزلك، أ, أي شخص آخر كيفما كان، ويتم ذلك أساساً عن طريق إقفال حاسوبك بطريقة ذكية ومجربة، طريقة احترافية 100% ، لا يفعلها إلاَّ المحترفون مهووسون، بحيث لن يتمكن أي أحد من فتح الكمبيوتر أو الحاسوب الخاص بك، إلا إذا اقتربت منه أنت بالضبط شخصياً !!


نتيجة بحث الصور عن أغلق حاسوبك



تعتبر هذه الطريقة بسيطة وسهلة للقيام بعملية إغلاق حاسوبك و فتحه بدون لمسه وبمجرد الاقتراب منه والابتعاد عنه فقط!، مقارنة ببعض البرامج الأخرى المشهورة، تعتمد أساساً على تثبيت أحد البرامج الصغيرة الحجم والمذكور سالفاً بالفقرة السابقة، ولا تقلق بعد تحميله وتثبيته لن يؤثر بشكل أو بآخر على أو في عمل الحاسوب لأنه برنامج صغير الحجم، والذي يمكنك تحميله من هذا الرابط اضغط هنا لتحميل البرنامج ، أو يمكنك تحميله من الرابط الذي ستجده بنهاية هذه التدوينة، بعدها مباشرة سوف يتم توجيهك إلى موقع تحميل البرنامج، والذي لا يتجاوز في حجمه 155KB، صغير حقاً أليس كذلك !! ، ستجده بامتداد زيب ZIP (مضغوط).

 نتيجة بحث الصور عن أغلق حاسوبك


بعد التحميل والتثبيت تدخل للبرنامج، والخطوة التالية هي ربط الاتصال بين الحاسوب المعني بالأمر والهاتف الخاص بك والمخصص لهذا الغرض، وذلك عن طريق البلوتوتBluetooth  ، تقوم باختيار الهاتف من خانه Used Device  ،ثم من الخانةTemeout  نختار المدة أو الوقت الذي يستغرقه البرنامج الذي أثناء ذلك  يحتسب البرنامج الزمن إلى انتهائه يتم تطبيق الأمر، نضع مثلاً 5 ثوانٍ، حتى يشتغل الحاسوب أو إغلاقه، وتقوم بترك الإعدادات المتبقية كما هي ليست مهمة، بعد ذلك تقوم بالضغط على زر Start  وذلك لبدأ العملية، ولك التجربة الآن بحيث أنه بمجرد الابتعاد عن حاسوبك فسيتم حتماً وتلقائياً إطفاءه وأما إذا ما تم الاقتراب منه فسيتم فتحه تلقائياً كذلك..


نتيجة بحث الصور عن أغلق حاسوبك


الطريقة هي كما وضحنا في الفقرة السابقة ولا تنسى أن تحكي لنا عن تجربتك مع البرنامج ومدى فعاليته ونفعه وكيف استفدت منه وما المخاطر التي استطعت تجاوزها باستخدام هذا البرنامج وذلك في التعليقات وكذلك إذا كنت ترف أي برنامج معين يقوم بنفس العملية فلا تتردد بوضعه في التعليقات ليستفيد الجميع والله ولي التوفيق، فهذه الطريقة مجربة وفعالة، فإن واجهت أية مشاكل فتأكد من ضبط الإعدادات بالبرنامج أو سيكون المشكل من هاتفك فقم بضبط إعدادات البلوتوت بشكل صحيح!  ، وأتمنى في الأخير أن ينال مقال اليوم إعجابكم وأن تتمكنوا فعلاً من النجاح في تطبيق الطريقة وتطبيق هذا الشرح بشكل صحيح.


رابط تحميل برنامج Btprox   اضغط هنا للتحميل

يمكنك أيضاً قراءة:



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة