U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

تعرف على أفضل7 مفاتيح للنجاح بأي مجال أو أي جانب في حياتك!

أفضل7 مفاتيح للنجاح بأي مجال أو أي جانب في حياتك


في هذه المقالة القصيرة أردت أن أشير أفضل7 مفاتيح للنجاح بأي مجال أو أي جانب في حياتك، طبعاً من منا لا يريد أن ينجح في حياته أو بالأحرى أن يصبح ناجحاً في حياته ، لا يمكنك النجاح في حياتك إلاَّ إذا قمت بالإعتماد على هذه المفاتيح السبعة للنجاح، سواءً تريد النجاح في دراستك أو في حياتك الزوجية أو في وظيفتك أو حتى في العمل الحرأو العمل من المنزل أقصد على الإنترنيت.



كلنا نود ذلك لماذا إذن لا نتعرف على ذلك وبخطوة خطوة سنقوم بكل هذه الخطوات من أجل تحسين حياتنا بالنسبة لي قد بدأت للتو في تفعيل هذه المفاتيح السبع للنجاح..






كل الخبراء في التنمية الذاتية وكذلك في علم النفس من أساتذة ودكاترة ينصحون ويرشدون وبشدة إلى القيام بهذه الخطوات التي ستساعدك في تطوير قدراتك لأفضل قيمة تجعل منك إنساناً ناجحاً رائعاً وأكثر إيجابية في المجتمع وليس فقط في حياتك الشخصية أو الفردية لأن التنمية الذاتية هدفها الأول ليس خلق إنسان رائع يهتم بنفسه ويطور نفسه ويكتفي فقط بنفسه لا ليس هذا فقط وإلاَّ كان هذا الشخص محايداص عن العالم الخارجي، ولا يعرف الغير مطلقاً ويناقض تصورات فلاسفة العصر ولا يكون حتى حداً وسطاً بين المفكرين التجريبيين والعقلانيين ولا حتى بين القوتين المسيطرتين في القرون الماضية كالليبرالية والإشتراكية وحتى لا يمكننا القول أنه مع القوة العظمى الولايات المتحدة الأمريكية وبين الإتحاد السوفياتي...؟؟؟؟؟؟



شيء بمنتهى الأهمية أن التنمية الذاتية تهتم بشكل قوي وأكثر دقة بتفاصيل المجتمع، لربط الفرد بمناخه أو يمكننا القول ببيئته فالإنسان ابن بيئته كما يقولون[]؛

رائع هو أن تكتشف مفاتيح السعادة في حياتك وهذه السعادة قائمة على شيء واحد وهو تنمية الذات لأفضل مستوى وكامنة في تحقيق النجاح في حياتك أو بالأحرى بكل جوانب حياتك..


هذه الصورة تضم المفاتيح السبع للنجاح والتي ستقودك لتطوير حياتك لأفضل بالمثابرة والجدية:






أتمنى أن يكون الموضوع قد راق إعجابك أيها القارئ بالنسبة لي قد بدأت للتو في تطبيق هذه الإستراتيجية في جل مجالات حياتي وجوانبها وقد نجحت في بعضها بسهولة والأخرى مازلت مثابر، أتعلم لماذا نجحت في بعضها بسهولة؟ -لأنني مصمم على النجاح ولا أعرف الفشل ولو فشلت فسيكون بمثابة بداية نجاحك وكمحفز للنهوض نهضة قوية لتحقيق أهدافك وطموحاتك.



"أما بالنسبة لك أنت"
 أتسائل هل قمت بذلك ؟ هل نجحت فعلاً؟ هل كانت المفاتيح سهلة أم صعبة؟ماهي العقبات التي واجهتك وكيف تخطيتها؟


كل هذا أجب عليه في التعليق ولا تنسى مشاركة الموضوع على الفيسبوك وتويتر ..ولا تنسى بأن  "النجاح بين يديك التقطه بذكاء"
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شاركنا برأيك واترك وجهة نظرك واقتراحاتك الغير مذكورة والتي بإمكاننا استخدامها كطريقة أو كمفتاح للنجاح.

    ردحذف

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة