U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

أبل تكشف عن هاتف "أي فون 7 بلس plus" وهذه أبرز مواصفاته..كل ما تريد معرفته!

أبل تكشف عن هاتف "أي فون 7" وهذه أبرز مواصفاته






من الدار البيضاء، المغرب، موقع (الجمالي للمعلوميات | Eljamali4Tech) –كشفت يوم أمس الأربعاء 7 سبتمبر الحالي شركة آبل APPLEالتي تعتبر أحد أكبر وأضخم الشركات المصنعة لهواتف أيفون والأجهزة الذكية، عن هاتفها الرائع ايفون 7 وايفون 7 بلس، وذلك في مؤتمرها الصحفي السنوي للشركة يوم الأربعاء المنصرم من هذا الأسبوع.



وقد أشارت العديد من المصادر الإخبارية التي تناولت هذا الخبر الرائع خبر إطلاق وطرح شركة آبل لجهازها الجديد ايفون 7 إلى مجموعة من المعلومات والمواصفات المميزة التي يتسم بها ايفون 7.


منها الموقع الرسمي لقناة سي إن إن الأمريكية المتواجدة بــ نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قالت بأن شركة آبل صممت الهاتفين الجديدين ايفون 7 وايفون 7 بلس على أن يكونان مقاومان للماء بالإضافة تطوير قدرات ومزايا الكاميرا فيهما إلى جانب قيام الشركة بإزالة وصلة السماعات الخارجية وتعويضها بنظام شبيه بنظام "إيربود،".

كما أخبر بذلك قبل إطلاق شركة آبل لهاتفيها ايفون 7 وايفون 7بلس الموقع الرسمي لقناة أخبار الآن بساعات قليلة في أحد المقالات المتعلقة بالمؤتمر قائلة:
"بعد ساعات قليلة ستطلق شركة آبل الأمريكية هاتف آيفون 7، ونظراً لأهمية هذا الحدث بالنسبة للمستهلكين المتحمسين لاقتناء أحدث اصدارات آبل؛"







وذكر موقع "بي جي آر" المختص بالأخبار التقنية، الثلاثاء، أن أبل ستضيف اللون الأزرق في الهاتف الجديد، وذلك بعد عام من إضافتها لون "الذهب الوردي" أو Rose Gold.
كل هذه المواصفات التي ذكرناها لكم عن الهاتف الذكي الذي أطلقته شركة آبل يوم أمس الأربعاء مجرد جزء لا يتجزأ من المواصفات الكثيرة والرائعة المتواجدة في هاتف ايفون 7، رائع...بل مدهش لكن أين المواصفات الكثيرة والتي ستدهش عالم التقنية ..؟


Apple – Introducing iPhone 7

نعم كما تعلمون فمدونة الجمالي للمعلوميات دوماً ما تأتيكم بالجديد من المفاجئات والأخبار الرائعة..
شركة آبل شركة متميزة وخصوصاً في هواتفها بعد الانتقادات الكثيرة التي طالت شركة آبل الأمريكية المصنعة لهواتف آيفون الذكية، و التي تعد الهواتف المحمولة الأكثر شيوعاً في العالم، سيكون هاتف آيفون سفن بين أيدي المستهلكين، وقد أكدت امتيازها في هاتفها الذكي ايفون 7 الأخير، الذي أضافت إليه العديد من المواصفات التي تجعل منه هاتف سيطمع العديد من مستخدمي هواتف ايفون وغير مستخدمي هواتف ايفون بامتلاكه..

بعد الانتقادات الكثيرة التي طالت شركة آبل الأمريكية المصنعة لهواتف آيفون الذكية، و التي تعد الهواتف المحمولة الأكثر شيوعاً في العالم، سيكون هاتف آيفون سفن بين أيدي المستهلكين، وستتمتع هذه النسخة من الهاتف بميزات مطورة اضافية، توفر للمستخدم خيارات أكثر من نواح عدة..





مواصفات هاتف ايفون 7:
من مواصفات هاتف ايفون 7 الجديد من شركة آبل هو إلغاء منفذ الصوت المعياري و استبداله بسماعات رأس لاسلكية، وستوزع المحولات المخصصة للسماعات مع الأجهزة الحديثة، بالإضافة إلى إمكانية شراء سماعات لا سلكية تبلغ قيمة الواحدة منها 159 دولارا ستصدر في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، كما ستكون هواتف آيفون الجديدة مضادة للماء كما أشرنا لذلك مسبقاً، و ذات معالج أكثر سرعة، و مساحات تخزين مختلفة.

iPhone 7 – Design

وفيما يتعلق بالبصمة كما هي العادة، فستعمل على التقاط القياسات الحيوية الحديثة العهد في اختراعات شركة آبل لتحديد هوية المستخدمين غير المصرح بهم، وتهدف براءة الاختراع هذه إلى توفير ميزة رائعة لم تسبق إليها أية شركة أخرى تسمح لأجهزة الشركة بتخزين صورة عن بصمة أي مستخدم يقوم بمحاولة فتح الهاتف أو سرقته، وذلك بدون استخدام أي تطبيق كما في أجهزة سامسونغ Samsung إضافة إلى إمكانية التقاط صورة أو فيديو للسارق، و لن تطرأ أي تعديلات على الكاميرا الرقمية، أو على تصميم الشاشة، بسبب عدم وجود أي شكاوي من المستهلكين حول هاتين الميزتين.


هل سيكون "آيفون 7" الجديد مقاوماً للمياه؟ شاهدوا نموذج الشركة:
أشار موقع سي إن إن يوم أمس إلى أنه سيكون "آيفون 7" الجديد مقاوماً للمياه حسب تقارير من شركة آبل، وحصلت الشركة على موافقة لنموذج من مكتب النماذج والعلامات التجارية الأمريكي، والذي يشير إلى خطط محتملة لتطوير الشركة أجهزة مضادة للمياه أو مقاومة لها، ويحوي النموذج أدوات للمونتاج والتي يمكن تطبيقها على التصوير المائي للتأكد من أن تلك المشاهد لن تحوي "درجات ألوان غير مرغوب بها."

وهذا يعني بأن الصور الملتقطة في المياه ستحافظ على وضوحها وعلى اللون الأزرق الأصلي للمياه.





الآن نترككم لاكتشاف الشكل الجديد لهاتف ايفون 7 الذي أشارت إلى ذلك مجموعة من المواقع قبل إعلان الشركة عنه يوم أمس الأربعاء وذلك عن طريق بعض التسريبات الموجودة في الإنترنيت بكثرة والتي كثرت بين مستخدمي الإنترنيت، والتي أفادت بأنه سيأتي بألوان عديدة ومغايرة لما سبق لكننا نعلم هذا بالفعل وقد جاء ايفون 7 بألوان كلاسيكية، ولكن الذي لم نتحدث عنه الآن والذي أشارت إليه الشركة في المؤتمر العالمي هو الحجم والشكل.
أما من ناحية الشكل فسيكون الهاتف الجديد أنحف بدرجة قليلة من سابقه، ومن المنتظر أن تطرح آبل أيضاً لوناً جديداً لإرضاء اذواق المستهلكين.


أسعار الهاتف الذكي ايفون 7 وايفون 7 بلس:
بطبيعة الحال إذا كنت من مستخدمي الهاتف الذكي ايفون عموماً فستحتاج إلى تحديث هاتفك باقتناء هاتف جديد وبيع القديم أو إهدائه لصديق أو قريب، هذا جيد فالهاتف الذي أنصحك به هو ايفون 7 وإذا أردت معرفة أسعاره وكل ما يتعلق به فتفضل الآن:
-الأسعار
آيفون7 بسعة 32 جيجابايت-649دولار أمريكي
آيفون7 بسعة 128 جيجابايت-749 دولار أمريكي
آيفون7 بسعة 256 جيجابايت-849 دولار أمريكي
آيفون7 بسعة 32 جيجابايت-769 دولار أمريكي
آيفون7 بسعة 128 جيجابايت-869 دولار أمريكي
آيفون7 بسعة 256 جيجابايت-969 دولار أمريكي








موعد توافر آيفون 7 وآيفون 7 بلس في الأسواق:
كانت شركة أبل كشفت الأربعاء عن كل من آيفون 7 وآيفون 7 بلس، وقالت إنهما سيصلان إلى الأسواق اعتبارا من 16 سبتمبر الحالي.
16 سبتمبر الحالي-الإمارات العربية المتحدة.
23 سبتمبر الحالي-المملكة العربية السعودية-البحرين-الكويت-قطر.

كما أصبح من شبه المؤكد أن أبل ستطرح نسخة تدعى iPhone 7 Pro من الهاتف الجديد مزودة بمزايا تقنية متطورة جدا في مجال التصوير ودقة الشاشة وسرعة المعالجة.
ومن المتوقع أيضاً في وقت لاحق من العام أن تطرح آبل نسخة آيفون سيفين برو Iphon 7 PRO المعدلة من الهاتف الجديد والمزودة بمزايا تقنية متطورة أكثر من ناحية التصوير وسرعة المعالجة ودقة الشاشة.


بعضٌ من صور هاتف آيفون 7 Iphon 7

بالصور| أهم مواصفات هاتف "آيفون 7"
















طبعاً حدث رائع يستحق المشاركة بين الأصدقاء انشر هذه المقالة مع أصدقائك وعلق بحرية في التعليقات وعبر عن وجهة نظرك حول هاتف ايفون 7 وايفون 7 بلس.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة