U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

5 طرق للتخلص من الطاقة السلبية التي تحيط بك

5 طرق للتخلص من الطاقة السلبية التي تحيط بك :


5 طرق للتخلص من الطاقة السلبية التي تحيط بك :







1-تبخير و تعطير المنزل :من الممارسات الأمريكية القديمة تبخير و تعطير المنزل باستخدام الأعشاب و لذلك من أجل التخلص من الطاقة السلبية الموجودة في المنزل أو الغرفة. إحراق هذه الأعشاب بمثل عشب المريمية لا يعتبر فقط ممارسة روحية و إنما ممارسة علمية أيضاً. لأن هذه الأعشاب تقوم بإطلاق أيونات سالبة و ذرات الأكسجين التي تشحن بسبب الألكترونيات. ويتم شحن هذه الأيونات السالبة بفعالية بواسطة الطبيعة من خلال المياه و الهواء و اشعة الشمس. و هذا ما يجعلنا نشعر بالهدوء و الراحة عندما نكون فى وسط الطبيعة و الهواء الطلق النقي.



2- الحديث مع النفس :و بمعني اخر” تأكيدات ايجابية”. عندما تفكر بشئ إيجابي، تقوم بجذب الطاقة الأيجابية، و بدورها تقوم بطرد الطاقة السلبية. يقوم المخ بالعمل في الطريقة التي إعتاد عليها في التفكير. المخ يتأئر بنفسه، لذلك هذه الأفكار المتشابهة، أو المتكررة يمكن أن تأتي بشكل سريع و هذا ما يسمي نمط التفكير. ولهذا يجب عليك أن تدرب عقلك علي التفكير بشكل إيجابي، و ايضاً تحويل الفكر الأيجابي إلي افكار ايجابية. و لهذا ” نحن نحصد مازرعناه”، حتي التحدث مع نفسك إجعله إيجابي.



3-التأمل :الدراسات الأخيرة الحديثة أثبتت أن المخ في الحقيقة هو عضو مرن. المخ يتغير مع مرور الزمان و يتغير بشكل كبير. التأمل، و خصوصاً التأمل المتمركز علي الذهن، الذي يجعلنا موجودون في الوقت الحاضر. ممارسة التأمل تجعلنا نبطأ لكي نعترف بحياتنا الحالية و يصبح لدينا سلام داخلي تجاه انفسنا و الحياة التي نعيشها. التأمل لا يجعلنا نتذكر الماضي او توقع المستقبل الذي لم يحدث بعد. بمعني أخر، أنه لا شئ يدعو للقلق و لا ليس هناك شئ يدعو إلي الطاقة السلبية لكي تحيط بنا. التأمل يجعلك بطئ و مسالم، الذهن يحتاج إلي الممارسة لكي تغير من حياتك.



4- المشي في الطبيعة :نعود مرة أخري إلي مفهوم الأيونات السالبة، و اليك طريقة سهلة و سريعة للخلص من الطاقة السلبية التي تحيط بك، و هي الخروج إلي الطبيعة. المشي في الطبيعة له العديد من الفوائد المذهلة، و من أهم هذه الفوائد هو التخلص من التوتر. بعد المشي بين الأشجار و في الطبيعة الخضراء، ستشعر بالأنتعاش و الطاقة الأيجابية من خلال عناصر الطبيعة الكاملة المليئة بذرات الأكسجين، و هذه الطاقة الأيجابية التي تكتسبها تمنحك القدرة علي مواجهة صرامة الحياة و القضاء علي الطاقة السلبية



5- مشاهدة البحر :أثبت العلم أن هناك سمات عديدة تأتي للانسان فقط بمجرد وجوده بالقرب من الماء. لأنها تمنح حالة من الهدوء و السلام، و تسمح لتطهير الذات و النفس، و شئ ملئ جداً بالأيونات السالبة. حتي لو كان مجرد بحر صغير او بحيرة ، سيتسم أيضاً بالعديد من الفوائد. و لكن هناك شئ إضافي خاص عند زيارة المحيط. زيارة شاطئ البحر فرصة عظيمة لتطهير العقل و الجسم معاً.
#كما العادة إذا أعجبك الموضوع لا تنسى الضغط على جيم/لايك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة