السبت، 3 سبتمبر 2016

الدرس 43-أفضل اكواد الميتا تاج Meta Tag Blogger لتقوية الارشفة وتحسين SEO

الدرس 43-أفضل اكواد الميتا تاج Meta Tag Blogger لتقوية الارشفة وتحسين SEO

الدرس 43-أفضل اكواد الميتا تاج Meta Tag Blogger لتقوية الارشفة وتحسين SEO

الدرس 43-أفضل اكواد الميتا تاج Meta Tag Blogger لتقوية الارشفة وتحسين SEO



أفضل اكواد الميتا تاج Meta Tag Blogger لتقوية الارشفة وتحسين SEO، ورفع ترتيب موقعك في محركات البحث مع ه\ه الأكواد الرائعة ستلاحظ الفرق لاحتوائها على المعلومات المهمة.




بسم الله الرحمان الرحيم الصلاة والسلام على خير الأنام سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم وبعد:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم وأحوالكم شونكم شباب إن شاء الله بألف خير، في درس جديد من دروس البلوجر والتدوين ، على مدونتكم المفضلة الجمالي للمعلوميات في هذا الدرس سنتعرف على أفضل اكواد الميتا تاج Meta Tag Bloggerلتقوية الارشفة وتحسين SEO،فكما نعلم أحبابي وأعزائي الكرام أن أياً من منصات التدوين سواءً كانت بلوجر أو وورد بريس أو جملة أو غير ذك من المنصات التي توفر لك خدمة التدوين ونشر المواضيع وما يميز خصوصاً بلوجر هو أنك يمكنك حقاً التعديل في الأكواد كيفما تشاء، ومن أهم الأمور التي يجب عليك أن تهتم بها بالأساس هي أكواد الميتاتاج التي تخول لمدونتك تحسين السيو الداخلي الخاص بالمدونة، ولكن أكواد الميتا لها أهمية كبرى.


فأين تكمن هذه الأهمية وما تجلياتها؟ أو بالأحرى ماهي مظان أهمية أكواد الميتا تاج؟
      تكمن أهمية أكواد الميتا تاج أساساً بالنسبة للمدونة في تعريف محركات البحث أو ما يسمى بروبوتات محركات البحث بمحتوى موقعك، مما يسهل على محركات البحث ويخول لها الوصول لخوارزميات الموقع، بحيث أن هذه المحركات -غسواء أكانت محركات البحث الخاصة بجوجل أو بياهو أو بــ بينغ أو غير ذلك من محركات البحث الشهيرة-يسهل عليها الوصول لمقالاتك ومواضيعك أو تدويناتك، وتقوم محركات البحث بأرشفة جل مواضيعك في الصفحات الأولى من نتائج البحث إن كانت ذات الجودة المطلوبة.

      وبطبيعة الحال فالجودة العالية والتي تطلبها محركات البحث التي تجعل مقالات موقعك في تصاعد إلى الصفحات الأولى من نتائج البحث، قد شرحناحا ولا زلنا نشرحها في قسم تحسين السيو بمدونتنا مدونة الجمالي للمعلوميات، وأنصحك بأن تقرأ مواضيع هذا القسم بعناية لتستفيد من طرق تحسين السيو وتقنيات السيو الشرعية والقانونية والبسيطة، هي فقط مجموعة من الأمور التي يجب عليك أن تلتزمها في مدونتك لتتصاعد بها إلى الصفحات الأولى باتخاذ والاعتماد على مجموعة من المعايير.

      أكواد الميتا تاج ذات أهمية قصوى لتضمنها مجموعة من المعلومات التي في حد ذاتها مهمة بالنسبة لمدونتك لتعرف محركات البحث بمحتوى موقعك، فنجد على سبيل المثال في أكواد الميتا تاج معلومات مهمة من قبيل:
اسم المدونة -وصف المدونة -الكلمات الدلالية للمدونة – اسم الكاتب أو مدون المقالات – وروابط المدونة الرئيسية – وروابط الشبكات الاجتماعية – ليتشارك الزوار المواضيع على المواقع الاجتماعية ولتصل محركات البحث إليك من خلال هذه الروابط ولوهي داخلية – ولغة المدونة – وغير ذلك من المعلومات المتضمنة في نفس الأكواد التي سأقدمها لك أسفله.


      في الحقيقة هذه هي من أفضل اكواد الميتا تاج Meta Tag Bloggerلتقوية الارشفة وتحسين SEO، التي ستمكن مدونتك من الحصول على ترتيب جيد بمرور الوقت والزمن وبالإضافة للجهد الذي ستبذله وبإمكانك التعديل على هذه الأكواد أكواد الميتا تاج الخاصة بمدونات بلوجر ولا أعلم هل تستخدم مثلها لمدونات ووردبريس أم لا فأنا شخصياً لم أستخدم من قبل مدونة ووردبريس وليس لدي حساب في ووردبريس لحد الآن وقد أنشأه بعد مرور الوقت والله أعلم على سبيل التعلم منها أو تعلمها وشرحها لتبسيط المعلومة للمتابعين الذين يطلبون مني شرح منصة ووردبريس إنشاء الله لما لا؟



إذاً أحبابي الكرام إليكم أكواد الميتا تاج التي وعدتكم بها وهي من بين أفضل اكواد الميتا تاج Meta Tag Bloggerلتقوية الارشفة وتحسين SEO، ولظهور مدونتك في الصفحات الأولى من محركات البحث جوجل أو ياهو أو غيرها من محركات البحث المشهورة.






  



مدونه الجمالي للمعلوميات


<data:blog.pageTitle/><data:blog.pageName/> ~ <data:blog.title/>Page Not Found ~ <data:blog.title/>



 





يمكنكم فقط التعديل على المعلومات المتضمنة في الأكواد وهذه الأكواد هي مثلها التي أستخدمها في مدونتي الشخصية "الجمالي للمعلوميات"، بعد قراءتك للأكواد ((أكواد الميتا تاج)) بعناية تامة ثم تعدل عليها بتغيير المعلومات إلى المعلومات الخاصة بمدونتك وروابط مدونتك وحساباتك على المواقع الاجتماعية فهذه من بين أفضل اكواد الميتا تاج Meta Tag Blogger لتقوية الارشفة وتحسين SEO، ولكن لماذا؟ - ببساطة لأنها تحتوي في ثناياها ألأمور التي يجب أن تضمن في أكواد الميتا عموما.. إلخ.

إذا أحبابي الكرام متابعي مدونة الجمالي للمعلوميات كان هذا الموضوع بعنوان " أفضل اكواد الميتا تاج Meta Tag Blogger لتقوية الارشفة وتحسين SEO".
وقد خصصناه لقسم احتراف بلوجر أتمنى أن تكونوا استفدتم فيما يخص أكواد الميتاتاج لتقوية الأرشفة وتحسين SEO لمدوناتكم ولا تنسوا الإشتراك بقناتنا على اليوتيوب ومتابعتنا على تويتر وجوجل بلوس، والإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك "الجمالي للمعلوميات (الصفحة الرسمية)" أو طلب الصداقة مني:

إلى موضوع جديد بإذن الله تعالى إن دمنا أحياءً والسلام عليكم ورحمة الله وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.




" أفضل اكواد الميتا تاج Meta Tag Bloggerلتقوية الارشفة وتحسين SEO".








يمكنك أيضاً قراءة:



شارك المقال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

جميع الحقوق محفوظة ل السّوْدِي منذ يوم 7 أبريل 2015 ونحن بدعمكم مستمرين الآن 2021
close