U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

حلقة36-ماذا يحدث خلال دقيقة 1على الأنترنيت - مفيد للمسوقين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مرحباً بكم إخواني الكرام في تدوينة جديدة التي سنفتتحها بالتحدث عن بعض الأمور المتعلقة بعجائب الإنترنيت ونختمها بحلقة من حلقاتي أتحدث فيها عن كيف بإمكان دقيقة واحدة أن تبهرك عندما تكتشف ماذا يحدث فيها على الإنترنيت!!





نعم أخي الكريم أختي الكريمة دقيقة واحدة قد تبهرك عندما تكتشف ماذا يحدث فيها على الإنترنيت!!

في هذه الحلقة أدرجنا نتائج بعض الإحصائيات فيما يتعلق بالنشاط الذي يزاول على الشبكات الاجتماعية في الإنترنيت.
وذلك ما وصلت إليه عدة أبحاث إلكترونية إلى أنه خلال دقيقة واحدة بل وأقل من ذلك تحدث أعاجيب في العالم الافتراضي إذ يتقدم عالم الإنترنيت عن العالم الواقعي بسرعة الانتشار للبيانات المشتركة بين أفراد ورواد هذا العالم، تحدث العديد من النشاطات التي قد تثير الحيرة من قبل المستخدمين رغم كون هاته الأنشطة صادرة عنهم باعتبارهم العنصر الفاعل أو العامل كما يسمونه النحويون واللسانيين في اللغة.
فعالم الإنترنيت كبير جداً وضخم ويضم مستخدمين لا يحصر عددهم، وبالتالي فالنشاط مستمر به ليل نهار لكونه لا يتوقف ولا ينحصر بوقت معين فهو منتشر بالعالم وإن كان في دولتك الليل وأنت تنام حينها فلا تنسى أن دولة أخرى بها النهار والشمس ساطعة وبالتالي فلا أحد من رواد الإنترنيت مشغول عن الإنترنيت ولا ينام عن النت لكن لا يمكننا تجاهل الخدمات التي يقدمها لنا بسرعة فائقة سواء في التعليم أو العمل الحر أو الترفيه والتثقيف والأخبار الحصرة التي عليها تنافس كبير وكذلك اقتناء وشراء بعض المنتجات الرخيصة.


الهدف الرئيسي من الفيديو هو أن أبين لك أهمية الإنترنيت في حياتنا اليوم ووجوب استخدامه واستعماله في النفع لجلب المصلحة ودرئ المفسدة، بحيث أن نتفادى الاستعمال المضر لنا والاستعمال المشين والمضيع للوقت والجهد والمال وقد يأتي بنتائج سيئة إذا ما استعمل في الاختراق أو هدم خصوصية الآخرين، ففكر جيداً قبل اتخاذ قرار يخدمك على الإنترنيت لتضمن الحماية والأمن على الإنترنيت

هذا ليس خيال العديد من النشاطات التي تحدث في أجزاء من المائة في الإنترنيت من نشر للمحتوى وتواصل وتفاعل بين رواد الإنترنيت فضلاً عن الملفات اليتم رفعها على الشبكة ومشاركتها بشكل عام مما يزيد من فرص انتشارها وتكوينها، طفرة ضخمة لم يشهدها العالم منذ الأمد البعيد.





يمكننا القول أنه يمكن للمسوقين لخدماتهم أو لخدمات الآخرين أن يعثروا على فرص للتسويق وحركات المرور لمواقعهم مما يمكنهم من تحسين السيو لمواقعهم ومدوناتهم . وبالتالي تحبيبها لمحركات البحث والحصول على أكبر عدد ممكن من الزوار المستهدفين، فقط بالمجان باستخدام الإنترنيت بالعموم.





نترككم مع الحلقة القصيرة:

دقيقة واحدة قد تبهرك عندما تكتشف ماذا يحدث فيها على الإنترنيت!!





فرجة ممتعة:















أتمنى أن تستفيدوا من هذه الحلقة بأن تعلموا بأنه هنالك مكان لتصبح مسوق أو بالأحرى يمكنك حجز مكانك كمسوق في هذا العالم الشاسع، بدون مبالغ وبدون أية قيود فقط بالمجان، وكفكرة مني فالصور من أفضل الأدوات التسويقية التي تجعل منتوجك أكثر انتشاراً باعتبار عدة معايير.





لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك على الشبكات الإجتماعية، وترك تعليق مفيد أو تشجيعي والتسجيل في قائمتنا البريدية لتصلك جوائزنا وكتبنا المجانية وكذلك دروسنا الحصرية، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة