U3F1ZWV6ZTM1ODExMzM2OTg5NzM3X0ZyZWUyMjU5Mjg4ODAxMDI2NA==

في الاحتيال الضريبي : "أبل" تدفع 318،000،000 € في إيطاليا - اقرأ المزيد...

Apple va payer 318 millions d'euros après une enquête pour fraude en Italie. (c) AFPفي الاحتيال الضريبي : "أبل" تدفع 318،000،000 € في إيطاليا

              لقد انفقت الشركة المستوطنة بإلإيطالية ، التابعة المجموعة الأمريكية أبلل دفع 318،000،000 € ل تسوية نهائية بعد التحقيق في الغش الضريبي منطرف سلطات الضرائب الإيطالية.

الشركة الأمريكية  آبل  في مرمى السلطات الأوروبية ل ممارساتها من " الأمثل " ضريبة ، وافقت على دفع أكثر من 300 مليون في إيطاليا ما أدى إلى إلى تسوية نهائية ، بعد تحقيق التهرب من دفع الضرائب . وقيل أن التابعة الإيطالية للمجموعة الأمريكية أبل قد وافقت على القيام فحص عن 318 مليون سلطات الضرائب الإيطالية.




نتيجة بحث الصور عن شركة آبل


وأكد متحدث باسم وكالة الضرائب الايطاليةأن الصفقة ، التي كشفت عنها صحيفة لا  ريبوبليكا  ، ولكن من دون الادلاء بمزيد من التفاصيل . وقالت الصحيفة ان المتهم التفاح إيطاليا الخدمات لمكافحة الغش من عدم دفع IRES  الضريبة على أرباح الشركات من سنة2008-2013 .

ولم يتسن الحصول على تأكيد فوري من شركة أبل إيطاليا ، الذي يعتمد على مقر شركة أبل الأوروبي في كورك، أيرلندا . بدأ التحقيق في عام 2013 ، وفقا ل صحيفة لا ريبوبليكا ، المجموعة ينبغي أن دفعت نحو 880 مليون يورو في عام 2008 ضريبة عام 2013. ولكن من أشهر المفاوضات بين السلطات الضريبية الايطالية و شركة في التفاح ساعد خفض فاتورة 318 مليون يورو.

ويتهم أبل و الشركات الأمريكية متعددة الجنسيات الأخرى مثل الأمازون و الفيسبوك بانتظام من الرغبة في تجنب الضرائب في كل من الولايات المتحدة و أوروبا ، على سبيل المثال عن طريق اختيار ليستقر في البلدان حيث الضرائب هي أكثر ملاءمة لهم .

" rescripts الضرائب "

وقد أطلقت المفوضية الأوروبية تحقيقا في أوائل ديسمبر كانون الاول على المعاملة الضريبية لل دخل الامريكية العملاقة ماكدونالدز في لوكسمبورج و لم يخف قط أنه كان مهتما أيضا في غيرها من الضرائب المتعددة الجنسيات . بروكسل يمكن معاقبة جيدا في الأشهر المقبلة الترتيبات المالية أبل في أيرلندا و تلك التي تتمتع الأمازون في لوكسمبورج .




نتيجة بحث الصور عن شركة آبل



العديد من عمالقة وادي السيليكون مثل جوجل وأبل ومايكروسوفت و الفيسبوك لديها المقر الأوروبي في أيرلندا ، بسبب المزايا الضريبية لا فرض ضرائب أرباح الشركات في 12.5 ٪ . إيطاليا الضرائب مثل أرباح الشركات ، من خلال IRES ، 27.5 ٪ . وتستفيد هذه الشركات متعددة الجنسيات من " rescripts " ضريبة ، اتفاقات بين الدول و الشركات ، مبدأ قانوني ، مما يسمح لهم للهروب كليا أو جزئيا للضريبة في الدول الأوروبية حيث يتم تثبيتها.

في أواخر تشرين الأول، بعد أكثر من عام من التحقيق، فإن اللجنة قد ضربت بالفعل ضربة ضد المزايا الضريبية الممنوحة لل شركات متعددة الجنسيات من قبل العديد من الدول الأوروبية ، والتي تتطلب فيات الايطالية والولايات المتحدة يدفعون ستاربكس المساعدات تلقت " بشكل غير قانوني " على التوالي لوكسمبورغ وهولندا.


أبل تيم كوك رئيسه ، وكان يسمى في الآونة الأخيرة ادعاءات " هراء سياسي" أن مجموعته تسعى للتهرب من الضرائب في الولايات المتحدة ، التي تنطوي على قانون الضرائب مر به وقت الانترنت .
وكان عدد من المتهمين في متعددة الجنسيات ، بما في ذلك غوغل وأمازون ، ودافع في نوفمبر تشرين الثاني أمام البرلمان الأوروبي بالقول تأخذ على محمل الجد التزاماتها الضريبية.



في يوم جلسة 16 نوفمبر ، وكان رؤساء دول وحكومات مجموعة ال20 التي اعتمدت في قمتهم في أنطاليا ( تركيا ) ، ووضع خطة لمكافحة التهرب الضريبي من قبل الشركات متعددة الجنسيات تأسست من OECD . خطة OECD ، من المفترض أن منع الشركات الكبرى المتعددة الجنسيات التحايل الضرائب من خلال استراتيجيات المحاسبة متطورة ، وخطط ، على سبيل المثال ، تتطلب الشركات بالتفاصيل نتائجها و البلاد العبء الضريبي عن طريق البلد.




نتيجة بحث الصور عن شركة آبل
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة